xperia z 4g whie

سوني اكسبيريا زد

****

كود: xperia z 4g whie

السعر المسجل: 2,772 ريال سعودي  

1,450 ريال سعودي

ستوفر: 1,324 ريال سعودي (48%)
-48%
10 منتج

بسم الله الرحمن الرحيم

 




الشاشة

مع هاتف Xperia Z Android من Sony، لم تكن المشاهدة بمثل هذه الروعة.

شاشة مذهلة كالتلفزيون عالي الوضوح (HDTV) – الشاشة الواقعية فائقة الوضوح (Full HD Reality Display)

اشعر وكأنك في داخل الحدث مع الشاشة فائقة الوضوح (full HD) والمذهلة من حيث النقاء والسطوع. يمنحك Xperia Z أعلى مستويات الوضوح العالي (HD) المتاحة – وهو المسح التقدمي بمعدل 1080 بكسل للحصول على صور فائقة النقاء دون أي حواف غير مستوية. انتقلت خبرة مهندسي أجهزة تلفزيون BRAVIA® إلى شاشات هواتفنا المحمول لنوفر لك نفس الجودة التي تتوقعها من تلفزيون عالي الوضوح (HDTV) يتميز بجودة فائقة. تتميز أيضًا الشاشة الواقعية فائقة الوضوح (full HD Reality Display) بكثافة عالية جدًا لوحدات البكسل – 443 بكسل لكل بوصة لضمان الحصول على صور فائقة النقاء – ودرجة سطوع مذهلة. ومع سلسلة الألوان الكبيرة، توفر لك هذه الشاشة أكبر نطاق ألوان حتى تتمكن من عرض كل التفاصيل بألوان زاهية.

 

كيف يكون شعورك بالنقاء الفائق والسطوع المذهل؟ شاهد فيديو الشاشة.

يقدم لك هاتف Android هذا مع Mobile BRAVIA® Engine 2 ذكاء شاشة حقيقي.

ذكاء شاشة حقيقي – Mobile BRAVIA® Engine 2

الجيل الثاني من Mobile BRAVIA® Engine المعروف، يقدم Mobile BRAVIA® Engine 2 تجربة عرض أفضل من خلال إضافة تحسين جديد لتباين الوقت الحقيقي لتعزيز الوضوح وإدارة الألوان عالية الجودة وتقليل التشويش. كما يمكن أن يقوم Mobile BRAVIA® Engine 2 بتحليل نوع المحتوى وضبط الصورة وفقًا لذلك. إن إضافة تقنية Mobile BRAVIA® Engine 2 إلى شاشة Reality تمنحك الشاشة الأكثر ذكاءً على الإطلاق – فبإمكانها التكيف تلقائيًا لعرض المحتوى على أفضل نحو ممكن.

(1) تعزيز التباين

يتم تعزيز التباين في الصور ومقاطع الفيديو من خلال جعل الأجزاء الداكنة أدكن بعض الشيء، وهو ما يظهر التفاصيل في الصورة.

(2) إدارة الألوان

يتم زيادة الإشباع اللوني لنطاقات محددة من الألوان، مما يجعل الألوان أعمق وأكثر وضوحاً. وتنسخ البرامج الذكية لـMobile BRAVIA® Engine 2 لون الواجهة القابلة للتغيير بدقة كما تبدو للعين المجردة.

(3) تقليل التشويش

يتم تقليل التشوه والتشويش عند تدفق مقاطع فيديو منخفضة الجودة من المصادر على الإنترنت، مثل موقع اليوتيوب (YouTube). يتم تقليل التشويش لكل من الإطارات الفردية وما بين الإطارات، لعرض أوضح.

(4) فلتر الوضوح

يطبق Mobile BRAVIA® Engine 2 ميزة فلتر الوضوح لزيادة مستوى التفاصيل الإجمالية في الصورة. يتم ذلك من خلال تعزيز الحدود والتباين بدون زيادة التشويش.

Mobile BRAVIA Engine 2 - ذكاء شاشة حقيقي.

أقل انعكاسًا، وأعلى استجابة – بفضل لوحة OptiContrast™‎ وتقنية Direct Touch

لقد تخلصنا من طبقة هواء في التصميم لتقريب لوحة اللمس من الشاشة. تقلل لوحة OptiContrast™‎ من الانعكاس، وتزيد من وضوح الرؤية – حتى في ضوء أشعة الشمس الساطعة، كما أنها توفر سطحًا أسود رائعًا عند إيقاف الهاتف.
بالتخلص من طبقة المستشعر ودمجه على العدسة، نجحنا في زيادة استجابة الشاشة. ولذلك، زادت كفاءة اللمس، وأصبحت تجربة الاستخدام أكثر سهولة.

أقل انعكاسًا، وأعلى استجابة. استمتع بلوحة OptiContrast وتقنية Direct Touch مع هاتف Xperia Z Android المحمول.

(1) العدسة

(2) طبقة الهواء التي تم التخلص منها

(3) طبقة المستشعر

(4) الشاشة

 

تصميم شاشة ساطعة ولامعة

اكتشف مهندسو BRAVIA® أننا نتذكر الألوان بشكل أكثر زهوًا مما هي عليه في الواقع. وهذه هي الفكرة التي طبقوها لإبداع ألوان لامعة لشاشاتنا. ألق نظرة على مهارة التصنيع الدقيق في هذا الفيديو.

الكاميرا

إغلاق
 

شاشة فائقة الوضوح والنقاء في أي ظروف إضاءة. شاهد الكاميرا بدقة 13 ميغابكسل وهي تعمل.

أول Exmor RS™‎‎ للهواتف بالعالم مع فيديو بتقنية HDR

تقوم تقنية HDR للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بالتقاط صور طبيعية في أي إضاءة. يتم استخدام تقنية التصوير HDR (النطاق الديناميكي العالي) لالتقاط صورًا فوتوغرافية واضحة في ظل الإضاءة الخلفية القوية. مع تقنية HDR، تلتقط الكاميرا نفس الصورة بمستويات تعريض ضوئي مختلفة، وتفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة فوتوغرافية واحدة مُحسَّنة.

يوفر هاتف Xperia Z تقنية HDR لمقاطع الفيديو أيضًا حتى يمكنك تصوير الأفلام حتى في المواقف عالية التباين أمام النافذة أو مع وجود الشمس خلف الهدف مثلاً.

يُسهل الوضع التلقائي الفائق من التقاط الصور المذهلة.

الإعداد الصحيح دائمًا – الوضع التلقائي الفائق

أصبح الآن من السهل دائمًا أن تلتقط لقطة رائعة. مع الوضع التلقائي الفائق، لستُ بحاجة إلى معرفة الطريقة الصحيحة لضبط إعدادات الكاميرا لتستخدمها. في الوضع التلقائي الفائق، تجمع الكاميرا بين التعرف على المشهد مع الجودة العالية والصورة ذات الأداء العالي التي تمت معالجتها بالتقنية (HDR وتقليل التشويش) ليتم الالتقاط تلقائياً مع الإعدادات الأمثل. ويتم تحسين جهازك تلقائيًا لعدد 36 مشهدًا مختلفًا حتى يمكنك الحصول دائمًا على أفضل اللقطات.

مع أول مستشعر للصور في العالم مزود بتقنية الفيديو HDR للهواتف الذكية، سيمنحك هاتف Xperia Z الذكي أروع اللقطات حتى مع وجود إضاءة خلفية.

صور رائعة في أي إضاءة — كاميرا 13 ميجابكسل مع Exmor RS™‎‎ للهاتف الجوال

صممت الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل بنفس المكونات التي صممت بها كاميرات Sony الرائدة. ويعتبر Exmor RS™‎ للهاتف المحمول تطوراً لتقنية مستشعر الصور من Sony، مع الجيل الثاني من مستشعر الإضاءة BSI. ومن خلال تبني تقنية الإضاءة ومنع تشويش الألوان، قمنا بتصميم كاميرا تلتقط لقطات مفصلة للغاية بالقليل من التشويش – حتى في أوضاع الإضاءة الصعبة. كما يمكنك الآن نسخ العناصر بألوان أكثر وضوحًا والتقاط الوجوه والصور ليلاً بوضوح مذهل. يتضمن مستشعر Exmor RS™‎ للهاتف المحمول فيديو بتقنية HDR للحصول على لقطات واضحة حتى عند وجود الهدف الذي ترغب في التقاطه في إضاءة خلفية قوية.

(1) بدون Exmor RS™‎ للهاتف المحمول

(2) مع Exmor RS™‎ للهاتف المحمول

مستشعر Exmor R الثنائي لكاميرا الهاتف المحمول الوحيد بالعالم

لقد قمنا بتضمين مستشعر Sony Exmor R™‎ للهاتف المحمول بالكاميرا الأمامي فائقة الوضوح (full HD) حتى يمكنك التقاط الصور الشخصية أو الدردشة في ظروف الإضاءة الخافتة أيضًا. وتدعم الكاميراتان الأمامية والخلفية صور HDR.

يلتقط هاتف Xperia Z Android المحمول صورًا مذهلة في أي إضاءة – وذلك بفضل الكاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع مستشعر Exmor RS.

لا تدع اللحظات الرائعة تفوتك — وضع التصوير المتتابع

عندما تريد التقاط مشهد عالي الكثافة والتفاصيل، قم بتشغيل وضع التصوير المتتابع. فمع وضع التصوير المتتابع، يمكنك التقاط عدد غير محدود من الصور بمعدل 10 إطارات في الثانية وبدقة تبلغ 9 ميغابكسل.

التقط الصور أينما تكون، وثق بأن هاتف Xperia Z Android المحمول في أفضل حالاته - فهو مقاوم للمياه والغبار.

التقط الصور أينما تكون — فالهاتف مقاوم للمياه والغبار

مع هذا الهاتف الذكي المقاوم للمياه والغبار، يمكنك التقاط صورًا فوتوغرافية وفيديوهات فائقة النقاء حتى في الأماكن المعرضة للمياه أو الغبار. كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط صور فوتوغرافية رائعة أثناء تصوير الفيديو، وتتوافر أيضًا لديك كميات كبيرة من مؤثرات الصور لوضع لمساتك الخاصة. وأخيرًا، لا تنس الاستمتاع بالصور التي التقطها على الوجهات المختلفة في منظر الكرة الأرضية سهل الاستخدام حقًا.

اعثر على ذكرياتك في لمح البصر مع هاتف Xperia Z Android المحمول بفضل التقريب والتكبير/التصغير فائق السرعة بتحريك الأصابع.

اعثر على ذكرياتك في لمح البصر — من خلال التقريب والتكبير/التصغير فائق السرعة بتحريك الأصابع

تنفرد Sony بتقنية تغيير الحجم سهلة الاستخدام، والتي تجعل من السهل العثور على الصورة التي تبحث عنها في ألبوم الصور – بمنتهى السرعة. أو ابحث في كرتك الأرضية الخاصة للعثور على اللقطات التي تم التقاطها وتمييزها بأماكن خاصة.

التقط الصور باستخدام أي من أجهزة Sony لديك، ثم قم بتحميلها على Play Memories كي تتمتع بعرضها على جهازك اللوحي ، أو هاتفك الذكي أو جهاز التلفزيون لديك من Sony.

مزود بميزة PlayMemories Online*

قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من كاميرا جهازك اللوحي إلى PlayMemories Online. ثم يمكنك عرض الصور الخاصة بك على أي جهاز – أو كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر أو تلفزيون BRAVIA®.

* خدمة PlayMemories Online غير متاحة في كل الأسواق.

التصميم وقوة التحمل

إغلاق
 

صغير لكنه مميز – تصميم OmniBalance

نقدم لك في هاتف Xperia Z تصميم OmniBalance الجديد. يركز التصميم على خلق توازن وتناسق في جميع الاتجاهات. يتميز هاتف Xperia Z بحواف مستديرة رافعة وأسطح عاكسة وملساء في جميع الجوانب تتماسك معًا من خلال إطار هيكلي مبتكر.

يتم تصنيع الجانبين الأمامي والخلفي من الزجاج مع تميز الهاتف بسطح أملس رائع. ومع الطلاء المعزز العاكس بالقمة، والقاعدة، والجوانب، يعكس هاتف Xperia Z العالم من حولك حقًا. يوازن تصميم OmniBalance بين التكنولوجيا والتصميم مما يتيح لك الانغماس التام في المحتوى حيث تختفي المكونات المادية من أمام عينيك.

يتميز هاتف Xperia Z Sony بتصميمه الدقيق مع تصميم OmniBalance الصغير والمميز.

مهارة التصنيع عالية الجودة

تم تصميم هاتف Xperia Z بالتعاون مع خبراء إلكترونيات المستهلك في شركة Sony لضمان مهارة التصنيع عالية الجودة والاهتمام الدائم بالتفاصيل. ولم يتم استخدام سوى المواد فائقة الجودة طوال الوقت، مثل الألومنيوم لزري الطاقة ومستوى الصوت والزجاج المعالج المتين للجانبين الأمامي والخلفي.

تصميم رفيع للغاية

لقد تخلصنا من طبقة هواء، وجعلنا الشاشة أقرب إلى العدسة لضمان حساسية أعلى للمس وحجم أصغر. ويوفر هذا التصميم، مع التخطيط الجديد للمكونات، والإطار الهيكلي هاتفًا رفيعًا بسُمك 7.9 ملم.

يوفر هاتف Xperia Z Android المحمول تفاصيل تنم عن مهارة التصنيع عالية الجودة إلى جانب تصميم رفيع للغاية بسُمك 7.9 ملم.

تصميم فائق الروعة من الخارج والداخل – واجهة المستخدم (UI) الموحدة من Sony

سواء كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا من Sony، فإنك ستستمتع بواجهة مستخدم واحدة على أجهزتك وفي كل تطبيقات الوسائط من Sony.

 

شاهد الفيديو لمعرفة كيف يجمع Xperia Z بين الجمال والقوة.

تم تصنيع هاتف Xperia Z Android المحمول ليواجه صعوبات الحياة من خلال تصميمه المقاوم للمياه والغبار.

مقاوم للماء والغبار

لقد اختبرنا هاتف Xperia Z لنتأكد من إمكانية بقائه تحت الماء لمدة 30 دقيقة وهو يعمل دون أن يتأثر. كما أنه يمكنه مقاومة لرشاشات المياه. يعني تقييم IP55 وIP57 العالي أنه يمكنك استخدامه تحت المطر، والتقاط الصور الفوتوغرافية بجوار حمام السباحة، وتنظيفه بمنتهى السهولة من السوائل والأوساخ اليومية.

كما أننا وضعنا هاتف Xperia Z في غرفة غبار ليخضع لاختبار صارم من أجل التأكد من عمله دون أي تأثر بذلك.

الزجاج المستخدم في شاشة الهاتف الذكي Xperia Z أقوى بكثير من الزجاج العادي.

اللوحتان الزجاجيتان

تم تصنيع اللوحتين الأمامية والخلفية بهاتف Xperia Z من الزجاج المعالج المتين، والذي يتميز بقوة أعلى بكثير من الزجاج التقليدي. وتشتمل أيضًا كل لوحة على غلاف مقاوم للانكسار لضمان مزيد من المتانة.

يتميز هاتف Xperia Z الذكي من Sony بإطار قوي مصنوع من ألياف البولي أميد الزجاجية.

إطار مذهل القوة

تم تصنيع الإطار الهيكلي من ألياف البولي أميد الزجاجية القوية. وهي تتميز بقوة ميكانيكية فائقة، كما أنها قوية للغاية حيث كثيرًا ما يتم استخدامها كبديل للمعادن في السيارات والإلكترونيات.

 

الروعة في كل التفاصيل

كيف تصمم شيئًا بحيث تصعب رؤية تصميمه؟ كيف تصنع هاتفًا يتسم بالانسيابية والروعة الفائقة بحيث تختفي مكوناته المادية تقريبًا؟ ونحن نطلق عليه التصميم غير الواضح. تعرف على المزيد من فيديو تصميم Xperia Z.

الاتصال

إغلاق
تمتع بسهولة إمكانية الاتصال بلمسة واحدة عبر هاتفك الذكي الجديد الذي يحتوي على وظيفة NFC الممكنة من Sony.

إمكانية الاتصال بلمسة واحدة من Sony

المشاركة مع الأصدقاء والاتصال بعالمك لم يكن أبداً بمثل هذه السهولة. تعمل وظائف اللمسة الواحدة التي تعتمد على NFC (الاتصال بالحقل القريب) على توصيل جهاز بآخر بنقرة واحدة سريعة. بدون أسلاك أو كبلات أو إضاعة الوقت في ضبط الإعدادات اللازمة.

يتيح لك هذا الهاتف الذكي من Sony والمزوَّد بتقنية NFC إمكانية مشاركة الصور الفوتوغرافية، والموسيقى، والمزيد بمجرد لمسة واحدة.

المشاركة بلمسة واحدة

شارك الصور أو المقاطع الموسيقية والكثير غير ذلك بين جهازك اللوحي و هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول بتقنية NFC لديك.

انتقل من الهاتف إلى السماعة بمجرد لمسة واحدة مع هاتف Sony الذكي المزوَّد بتقنية NFC.

الاستماع بلمسة واحدة

تمتع بتشغيل الموسيقى على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي عبر السماعة اللاسلكية.

مع الانعكاس بلمسة واحدة يمكنك عرض أي شيء موجود على هاتفك الذكي على التليفزيون الخاص بك بلمسة واحدة.

الانعكاس بلمسة واحدة

يمكنك رؤية الصور الموجودة على جهازك اللوحي على التليفزيون. ليس عليك سوى لمس جهازك اللوحي ليصبح بمثابة وحدة التحكم عن بُعد الخاصة بتلفزيون BRAVIA® لتفعيل ميزة عكس الشاشة.

 

كيف يمكن·المشاركة بلمسة واحدة – تعرف على المزيد من الفيديو.

يتيح لك هاتف Xperia Zl من Android إمكانية المشاركة مع التليفزيون بسهولة عبر DLNA أو MHL أو انعكاس الشاشة.

من شاشة هاتفك الذكي إلى الشاشة الكبيرة

هل ترغب في مشاركة ذكرياتك مع الآخرين على شاشة كبيرة؟ أو هل ترغب في الانتقال من سماعات الرأس إلى السماعة؟ “الق” المحتوى من هاتفك الذكي إلى تليفزيونك الذي يحتوي على خاصية Wi-Fi الممكنة عبر انعكاس الشاشة أو DLNA، أو قم بإرسال الموسيقى إلى السماعة عبر Bluetooth. من خلال استخدام Throw، يعثر هاتفك على الطريقة الأفضل ليصل هاتفك الذكي بأجهزة أخرى لاسلكيًا. ومع كبل MHL، يمكنك أيضاً عكس واجهة الاستخدام الكاملة الخاصة بهاتفك على التلفزيون والاستمتاع بالأفلام والألعاب والمزيد أثناء الشحن.

يتيح لك التوصيل الذكي إمكانية إدارة جميع ملحقاتك الذكية حتى يستطيع هاتفك القيام بالمزيد.

Smart Connect

أضف مزيدًا من البساطة على الحياة من خلال إعداد سلوك جهازك اللوحي عند اتصاله بأجهزة أخرى. برنامج التوصيل الذكي Smart Connect هو البرنامج الذي يتيح لك إمكانية إدارة جميع ملحقاتك الذكية.

اعرف المزيد حول التوصيل الذكي Smart Connect

 

SmartTags

فتح خرائط Google تلقائياً عند ركوب السيارة. إعداد هاتفك على وضع الاهتزاز في المكتب. بدء قائمة التشغيل المفضلة لديك عند الوصول إلى المنزل. تقوم ميزة SmartTags المزوَّدة بتقنية NFC ببدء أي إجراء على هاتفك بمجرد لمسة واحدة.

اكتشف الشيء الذكي بشأن SmartTags

 

المعالج والبطارية

إغلاق
 

أداء سريع كالبرق – معالج رباعي النواة

قمنا بمطابقة أحدث برامج Sony مع المعالج الرباعي الاحترافي القوي Qualcomm® Snapdragon™‎ S4 Pro. يقدم لك هذا المعالج الرباعي المتطور السرعة والأداء الأقصى دون أن يستهلك البطارية – تشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد واستعراض الويب بدون وقت للتحميل وإرسال مقاطع الفيديو بالدفق الفوري بدون توقف. المعالج الرباعي الاحترافي Snapdragon S4 هو معالج غير متزامن مما يعني أن كل نواة يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكل مستقل. وبذلك تحصل على الكمية الدقيقة من الطاقة عندما تحتاجها،دون إهدار للطاقة التي لا تحتاج إليها.

يحتوي هذا الهاتف الذكي من Sony على معالج رباعي النواة ويقدم لك أداء سريع كسرعة البرق.

مع وحدة معالجة الرسومات الفائقة، يُعد Xperia Z بمثابة هاتف Android المحمول الذي يوفر الرسومات الأكثر روعة.

الرسومات الرائعة

مع Adreno 320 GPU (وحدة معالجة الرسومات)، يمكنك تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد (3D) الأكثر تطورًا ذات الرسومات الرائعة، وتصفح الويب بمنتهى السرعة والسلاسة.

أسرع من أي وقت مضى. تم تزويد الهاتف الذكي Android من Sony بتقنية LTE/4G الأسرع.

تقنية LTE/4G فائقة السرعة

يتمتع المعالج الرباعي الاحترافي Snapdragon S4 Pro بمودم LTE/4G مدمج. مع هذا المبيت ستكون المكالمات المستبعدة أقل والسرعة أكثر بمقدار 10 مرات من وصلات الإنترنت 3G. ومع خبرة Sony في التكنولوجيا اللاسلكية، يضمن المعالج الرباعي الاحترافي Snapdragon S4 Pro أيضاً استقبال أفضل في أماكن أكثر.

استقبال أفضل

مكالمات فائتة أقل

سرعة الشبكة (تصل إلى):

أسرع من أي وقت مضى. تم تزويد الهاتف الذكي Android من Sony بتقنية LTE/4G الأسرع.

 

صوت عالي الجودة (HD Voice)* — مرتفع وواضح دائماً

يتخلص الصوت عالي الجودة (HD Voice)* من الضوضاء الموجودة بالخلفية لتحسين وضوح الصوت. أي أنه يمكنك التحدث بشكل طبيعي كما يمكن سماعك بوضوح دون الحاجة إلى أن ترفع صوتك حتى في الأماكن الصاخبة. الآن ليس عليك أن تصرخ ليتم سماعك أو تحاول البحث عن مكان هادئ للمحادثة الخاصة بك.
ما هو الفرق في الصوت؟

حيث تعتمد وظيفة الصوت عالي الجودة * HD على عامل التشغيل.

تحسين عمر البطارية بشكل كبير مع وضع Battery STAMINA

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل حيوي. جميع هذه التطبيقات التي قمت بفتحها لا تزال تعمل في الخلفية وتستخدم طاقة غير ضرورية من البطارية. يوفر لك وضع Battery STAMINA الاستهلاك المهدور من البطارية من خلال إدراك ما إذا كان قد تم إيقاف تشغيل الشاشة ويقوم بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الاحتفاظ بالإشعارات التي ترغب بها. وبمجرد لمس الشاشة وتنشيط الهاتف، يعمل كل شيء بشكل صحيح مرة أخرى.

احصل فقط على الإشعارات الهامة

مع وضع Battery STAMINA، يتم تعطيل Wi-Fi ومرور البيانات أثناء وضع الانتظار، لكن سيظل بإمكانك استقبال المكالمات الواردة والنصوص والتنبيهات. وحيث أن لكل شخص احتياجات مختلفة، يمكنك بسهولة تخصيص التطبيقات التي ترغب في استلام إشعارات منها حتى في وضع الانتظار. تشغيل أو إيقاف تشغيل إشعارات Facebook؟ الأمر متروك لك.

Android
(?)
سوني

مواصفات الجهاز

رباعي 1.5 قيقا هيرتز
Qualcomm MDM9215M / APQ8064
اندرويد 4.1 حبوب الجيلي
5.0 انش
TFT
13.1 MP
2.2MP
حتى 32GB
16 GB

يرجى إدخال الأرقام الظاهرة بالصورة.

*****

يجي مع نسخة الفور جي العربي ضمان الوكيل

*****

اخي ابو سعود النسخة ال4 جي العربي الفول باك ايش بيجي معها
Charging Dock DK26
NFC Tags NT1
؟؟؟؟

*****


ابي
Sony Xperia Z

نسخة بريطانيا فور جي
اللون ابيض
متى يتوفر

*****

متى تتوفر الدفعه الجديده 4G اسود

*****

النسخة البريطانيه فيها لغة عربية لكن مخفية

لاظهار اللغة العربية يجب تنزيل برنامج morelocale2 من المتجر واختيار اللغة منه

وسيصبح كامل الجهاز بالعربي

تحياتي

*****

هل الاكسبيريا زد النسخة البريطانية عربي أقصد القائمة اتكون بالغة العربية؟؟؟

*****

البنفسجي الى الان مانزل لا في بريطانيا ولا في الوكيل

**

يارب احد يرد

****

السلام عليكم
متى ينزل اللون البنفسجي نسخه 4G

*****

شكرا !! تم استلام الجهاز بالامس !

الجهاز كامل وسليم وشحن مجاني في يوم واحد فقط !

تحياتي !!

sony xperia z , سوني اكسبيريا زد
يرجى تسجيل الدخول


جار التحميل...